الرئيسية / كيد ساحر / كيف تُسحر ؟ 

كيف تُسحر ؟ 

الحمد لله

فى حالات حساب اسمك واسم الأم لاستخراج طالعك ( هوائى ـ نارى ـ مائى ـ ترابى ) هذا من باب التوكيل والتسلط عليك وليس فيه ربط الجنى فى الجسد ، وهذا النوع من السحر قد يفعله السحرة المبتدئين الذى لم يروا شيطاناً ولم يروا جنياً فى حياتهم .

سحر الحساب المتقدم لايشترط فيه أقطاب متعددة كمدفون ومأكول ومشروب ومرشوش بل هو أمر التوكيل ( وهو غير أمر التكليف ) بأن يقول الساحر بعد انتهاء عملية الحساب ( توكلوا ياخدام .. بفعل كذا وكذا … لفلان ابن فلانة ) مع طقوس سحرية معينة .

وهناك سحر أيضاً عبر الأوفاق والجداول ويكتفى فيها الساحر بوضع اسم الشخص واسم أمه فى الجدول الثلاثى أو الرباعى أو الخماسى أو … مع بعض الأعداد والحروف والأرقام وآيات القرآن ليتوكل الشيطان الموكل بالوفق بخدمة السحر ولايحتاج لحساب اسم الأم ومعرفة الطالع .

كتب تعليم السحر والأوفاق والجداول هى كتب للتوكيل بخدام معيين وبأقسام معينة وهى سحر وتحمل فى طياتها كفر وشرك ونداء لغير الله تعالى ، ولكن الساحر القوى المتمكن لايستخدم هذه الكتب ـ غالباً ـ بل هى أمور واتفاقات بين ساحر وشيطان يراه الساحر ويسمعه ولايحتاج فيها لكتاب ولالمرجع فالتعليم يتم مباشرة .

سحر النجوم والكواكب هو مرض فى وقت معين دون وقت وبشكل دائم وملحوظ ، كأن يحدث للشخص كذا فى شهر كذا دوناً عن بقية الشهور أو فى بداية الشهر دوناً عن آخره أو فى يوم كذا دوناً عن بقية الأيام وإن كانت الأسحار الحقيقية تعتمد اعتماداً أولياً على الأيام والشهور والسنين وتقصان البدر واكتماله .

والله أعلم
أبو همام الراقى

شاهد أيضاً

مسحور بلا أعراض

هل يكون الشخص مسحور بسحر وهو لا يعلم بذلك السحر ؟ الجواب :

 عدم القدرة على الانتصاب 

الحمد لله .. يتسائل البعض عن آلية عمل السحر وخادمه فى جعل الرجل لايقوى على …

الأمور المُعجّلة بالشفاء وانتهاء السحر

الأمور المُعجّلة بالشفاء وانتهاء السحر هى :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *