كيف نغلق الجسد ؟

الإجابة : تُخرج الطاقة السلبية كاملة لأن الطاقة السلبية قد تُحدث خرقاً وهو الثغر والتهتك، وقد تحدث ضعفاً . هناك فرق؛ ممكن منا إنسان هالته ضعيفة ولكن هالته غير مخترقة ليس فيها ثغرات حتى يستطيع الجني الدخول من الخارج الى الداخل . كثير من الناس وهذه تحدث بالآلاف يقول لك وأنا نائم شعرت أن أحداً ما دخل في بطني، وأحد يقول لك دخل في صدري، وواحد دخل من رأسي، وواحد دخل من قدمي … إذن ما دام أنت وصلت إلى هذه المرحلة أنك ترى هؤلاء يخترقونك إذن أنت عندك ثغرة تهتك .. هذا التهتك يجب أن يغلق كيف يغلق ؟ يغلق بإخراج المرض . إذن وسيلة الاتصال أو الجسر الذي يعبرون به إلى جسدك موجود فيك. إذن الغلق إخراج المرض والتقوية هذه تأتي في باب كيف ؟ الهالة قد تكون مخترقة فيها ثغرات مهتكة وقد تكون ضعيفة.

وهذه سنأتي إليها كيف ؟

أخرجت المرض ؟ الهالة تتعافى والخروقات تتضائل وتتقلص وتتحد الهالة بشكلها البيضاوي من جديد وتبقى على ضعفها، فيأتي برنامج الإرشاد إلى تقوية الهالة. إذا الناس فاهمين غلط ؛ كيف نغلق الهالة ؟ كيف نغلق الجسد ؟ لكن لا يتكلمون عن الهالة، يتكلمون كيف نغلق الجسد ؟

كيف تغلق الجسد ؟ أغلق الجسد بارك الله فيك بعد أن تُخرج المرض، لو أخرجت المرض قضيت على التهتكات والثغرات بعدها سترى الضعف من القوة. أنت عندك “ترمومتر” في جسدك ألا وهو القلب، تلك المضغة التي إذا صلُحت صلح سائر الجسد وإذا فسدت فسد سائر الجسد. فالإنسان منا عندما يُشفى أو يتعافى أو ينتعش ويحس انه في إقبال … أنت بطبيعتك مؤمن، أنت فطرتك مؤمن، الله عزوج ل فطرنا على أن نكون حنفاء، بعد ذلك اجتالتنا الشياطين وغيرتنا، أنت الأصل فيك الإنسان منا لو يبتعد عنا الشيطان أنت أمام أمور: أمام النفس، هوى النفس الأمارة بالسوء وبين شيطان يزين للنفس ما تشتهيه فأنت لو جاهدت نفسك وكبحت جماح شهواتها واستعنت بالله على شيطانك خلاص تلقائياً الإيمان عندك سيزيد ،ما دام الإيمان زاد وعندك إقبال على الطاعات إذا أنت الآن متجه اتجاهاً صحيحاً و لم يعد عندك اختراق في هالتك إنما أنت محتاج إلى التقوية .

الجسد فطرياً يغلق لأن فطرة الله عز وجل للبشر .. لبني آدم أن جسده مغلق، غيرمفتوح، إلاالمخارج والمداخل الطبيعية. الله يحفظ حتى الكافر له حفظة وله كتبة هذا ليس خاصاً بالمسلم واضح الكلام ؟ .. فهذا الأمر موجود. فنحن الآن نحتاج إلى أننا بعد أن نخرج المرض وتنتعش الحالة وتنتهي الخروقات يأتي بعدها برنامج اخر وهو كيف نقوي الهالة ؟ غلق الجسد فطري، جسدك يغلق فطرياً لأنك أنت جُبلت على أ ن جسدك مغلق يعني حتى الكافر كما قلنا، الله عز وجل لا يترك الشياطين تجتاله وتمشي به وتطير به وتنزل به، هم فعلا الشياطين معهم وقلوبهم خربة وهؤلاء قلوبهم فاسدة وهؤلاء يسبون الله … يعني هذه الأمور نحن نعرفها بحكم ديانتهم الباطلة حتى الهندوس وحتى المجوس … ولكن لو أن الله عز وج ل فتح الباب أو اعطى الإذن للشياطين أنها تفعل بالكفرة أو بغير الكفرة ما يشاؤون خلاص لفسدت الأرض، مشكلة كبيرة ولكن الله بحكمته وبرحمته بعباده وضع قوانينا ووضع نواميساً تحدد وتحكم العلاقة ما بيني وبين الشيطان أو مابيني وبين الجن . ألا يتسائل احدكم عن الجن الذي يتشك ل وله القدرة على التشك ل لماذا لا يتشكل الجن دائماً ؟ ولماذا لا يتشكل بكل صورة . ماذا يمنع الجني أن يتشكل الآن بصورة فلان ؟ يتشكل في صورة الأخ الذي معنا الآن ويذهب إلى جاره ليطعنه بسكين ويقتله في حضور جمع من الجيران ما هو المانع ؟ لماذا لا يتشكل في صورة زيد أو عمر ويذهب ويسرق مصرفاً والناس رأته دخل المصرف ؟ إذن هناك حكمة وهناك نواميس وهناك طقوس وهناك أمور، العملية ليست عبثا. الله عزوجل حدد هذه العلاقة وجعل هناك أموراً لا يستطيع الجني أن يفعلها بإطلاق ولا يفعلها بأريحية ولا يفعلها إ لا من خلال طقوس معينة وأوقات معينة وأمور معينة . واضح الكلام ؟

إذن متى يغلق الجسد ؟ عندما نخرج الطاقة السلبية كاملة . طيب ، هل “متى” هذه لها وجه آخر لا بأس خلوا لمتى هذه وجه آخر ولكن الوجه الآخر لمتى نجعله في كيف . كيف ؟ الجسد يغلق تلقائ ي ا ولكن القوة من أين تأتي ؟ إذن الغلق شيء والقوة شيء .

خلاص انتهينا من “متى” جينا لكيف يغلق الجسد تلقائياً ونبدأ في ماهي الأمور التي تجعل هالتي قوية ؟ أنا في نظري والله تعالى أعلى وأعلم هذا اجتهاد مني … جاءت السنة بذكر القلوب والقلب وأن القلب مضغة وأن فيه نور وإيمان وكذا والإيمان ماوقرفي قلب الإنسان والإيمان يزيد وينقص وهناك عمل القلوب وقول القلب وعمل القلب و قول الجوارح وعمل الجوارح . فالقلب هو المضغة الذي أنت تهتم به فكل شيء يأتي بطاعة وبذكر وبقرب من الله عزوجل هذا هو الذي يقوي القلب ويجعل القلب يأتي ويشع بنور يؤثر على هذه الهالة وعلى هذا الجسد . فيكون الجسد صالحاً تخشاه الشياطين . ابن القيم ذكر أن الشيطان إذا دنا من قلب المؤمن صُرع بذاك النور فتجتمع حواليه الشياطين ويتسائلون ما باله ؟ فيقولون صرعه إنسي، ابن القيم يرى أن الإنسي يصرع الجني كما أن الجني يصرع الإنسي فنحن محتاجون لكيف أن نقول الطاعات : الصيام والقيام والبر والصدقة …

عن طريق الطاعات، ترك المنكرات، استخدام بعض الوسائل الحسية ، الدهان بالزيت، الاغتسال، شرب الماء المرقي، تناول التمر 7 تمرات تناول حبة البركة، حبة البركة لو أنك أخذت 7 حبات بركة، 7 حبات بالعدد كل يوم وضعتها على لسانك وشربت بعدها ماء مرقي يومياً هذه ليست فقط تساعد جسدك على التعافي هذه تقوي المناعة عندك وتزيد مناعتك حتى ضد الأمراض العضوية، 7 حبات تضعها على اللسان يومياً واشرب معها الماء مرقي .

إذن الخير موجود ولله الحمد والمنة وهذه هي الأمور التي أحببنا أن نبينها ونوضحها – بارك الله فيكم – حول تهتك الهالات الذي يأتي من الداخل إلى الخارج أو من الخارج إلى الد اخل ،وفرقنا بين تهتك الهالة وبين ضعف الهالة وأن التهتك يجب أن يُقضى معه المرض حتى تعود الهالة إلى سابق عهدها وحتى الضعف يحتاج منا إلى أن نطهر الجسد من الطاقة السلبية ح تى تعود الهالة إلى سابق عهدها بعد أن نقضي على التهتك نعالج الضعف بتقوية الهالة عبر الطاعات وعبر الذكر وعبر ترك المنكرات والله أعلم .

من محاضرة غلق الجسد لأبى أبو همام الراقى

شاهد أيضاً

﴿ اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ …

لحرب أى مرض روحانى

لحرب أى مرض روحانى ، التخلص من الوزن الغير مرغوبَ فيه ، الحصول على النومِ …

الأمور المُعجّلة بالشفاء وانتهاء السحر

الأمور المُعجّلة بالشفاء وانتهاء السحر هى :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *