الرئيسية / اجتهادات في العلاجات / التنفس التفريغى الصحيح

التنفس التفريغى الصحيح

من نعم الله علينا أن وفقنا لما فيه خير ونفع لأنفسنا وللمسلمين ..

ومن هذه النعم العلاج بالتنفس التفريغى ( طاقة التنفّس ) والكشف عن الاصابة به .. والذى ـ إلى الآن ـ يحتل التريب الأول فى طرق الكشف وذلك لأنه يتمتع باللطافة والأريحية والقوة فى استدعاء الأعراض بما لايمكن لأى سحر أو شيطان أو طاقة سلبية ان تخفى نفسها فى الجسد .. ولو أضفنا طاقة الماء لكان نور على نور وبشارة للشيطان وحزبه بالويل والثبور ..

فلله الحمد وسائلين الله بعزته التى لاتضام أن يسبغ علينا نعمه ظاهرة وباطنة .

ولكى نحصل إلى أفضل وأعلى النتائج فى هذه الطريقة المميزة علينا أن نتنفّس بصورة صحيحة كشفاً وعلاجاً .. كما هو مبين فى الصورة ..

الشهيق معه تمدد للبطن وكأن البطن يمتلأ بالهواء لاالصدر فقط .. ثم فترة حبس للنفس فى الصدر ثم زفير واخراج مافى الرئتين مع سحب البطن من الداخل وكأن الهواء يخرج من البطن .. هذا ضرورى بارك الله فيكم .

طريقة حديثة ومتطورة فاتبعوها وانصحوا بها الآخرين .. حتى تقفلوا الباب فى وجه تجّار الرقية ومن لاخلاق لهم لافى فهم ولافى علم لاكثر الله تعالى … يعنى تشخيص وعلاج وأنت على اريكتك فى بيتك دون ان تتكبد عناء الذهاب لهؤلاء الرقاة ولاأن تدفع لهم درهماً واحداً .

والله أعلم

أبو همام الراقى

شاهد أيضاً

يشتكى من حرارة فى جسده

من يشتكى من حرارة فى جسده .. حرارة مرض روحانى أو سخونة برد .

وصفة لنوم الطفل

فَضَرَبْنَا عَلَى آذَانِهِمْ فِي الْكَهْفِ سِنِينَ عَدَدًاً {فَضَرَبْنَا عَلَى آذَانِهِمْ فِي الْكَهْفِ سِنِينَ عَدَدًاً } الكهف

﴿ اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *