الرئيسية / كيد ساحر / العِبَر .. فى علاقةِ سحر المرَض بالإبر

العِبَر .. فى علاقةِ سحر المرَض بالإبر

الحمد لله ..

 

سحر المرض من الأسحار المعروفة والمشهورة وللسحرة فيه ضروب من الحياكة السحرية والطرق المؤذية ومنها بل هو أشهرها وأكثرها استخداماً هو السحر أبرةٍ أو إبر أو كل ماله شوكة ويغرز المهم ” الوخز ” . تاريخ الوخز تاريخ قديم .. تاريخ ارتبط فيه الإنس بالجن .

 

قال صلى الله عليه وسلم : فناء أمتي بالطعن والطاعون فقيل لرسول الله: هذا الطعن قد عرفناه فما الطاعون ؟ قال: وخز أعدائكم من الجن وفي كل شهادة .

الراوي : أبو موسى الأشعري . المحدث : الدمياطي – المصدر : المتجر الرابح – الصفحة أو الرقم: 93 خلاصة حكم المحدث : إسناده صحيح .

 

قال أبو همام الراقى : هو طعن أو وخز حقيقى برمح أو نحوه يحمل فايروس هذا المرض وفيه دليل على أن الجنى قد يُمرض الإنسى كماأن بعض الأمراض العضوية قد يكون سببها روحانى والله أعلم . يتضح لنا أن استخدام الإبرة خو استدعاء لشبيه الطعن والوخز فينفذ المرض بإذن الله إلى قدّر الله . لذا ارتبطت أسحار المرض بالإبر فمنهم وجدها ومن استفرغها .. ويجب على من وجد ذلك وضعها فى ماء وملح مرقيين مدة لاتقل عن 24 ساعة ثم تحرق وتدفن . وعلامة سحر الإبر في الجسد هو الوخز بجانب مرض ما أو أمراض ألمت بالمصاب . والوخز بالإبر مثلما ماهو مرض وشقاء .. هو أيضاً علاج وشفاء والنية هى المدار . نسأل الله لنا ولكم السلامة من كل شر والله أعلم .

 

أبو همام الراقى

شاهد أيضاً

مسحور بلا أعراض

هل يكون الشخص مسحور بسحر وهو لا يعلم بذلك السحر ؟ الجواب :

 عدم القدرة على الانتصاب 

الحمد لله .. يتسائل البعض عن آلية عمل السحر وخادمه فى جعل الرجل لايقوى على …

كيف تُسحر ؟ 

الحمد لله فى حالات حساب اسمك واسم الأم لاستخراج طالعك ( هوائى ـ نارى ـ مائى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *